شبكة ثقافية ادبية متنوعة وشاملة

المواضيع الأخيرة

»  ديوان بومبا والاقزام
2/25/2018, 3:39 am من طرف محمود العياط

» بريد الموتى
1/23/2018, 2:35 am من طرف روان علي شريف

» ديوان دحش قرم ودانك
12/21/2017, 4:33 am من طرف محمود العياط

»  ديوان حادى يابادى يا كرنب زبادى
10/14/2017, 6:21 am من طرف محمود العياط

» من عجائب الأرقام
5/24/2017, 9:36 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» ابن الرومي
5/24/2017, 9:20 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

»  قصيدة حبك وقلبى
8/13/2016, 11:05 pm من طرف محمود العياط

» أنا بهذه اللحظة
6/14/2016, 2:23 am من طرف لطفي

» الأعشى الأكبر
6/11/2016, 4:17 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» بوابة الجحيم
6/7/2016, 7:22 am من طرف السراب

» 05 نيسان عيد ميلاد اميرة دمشق
5/27/2016, 9:22 am من طرف السراب

» مساء الخير
5/2/2015, 8:40 am من طرف السراب

» مي زيادة
4/22/2015, 11:17 am من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» لبيد بن ربيعة
12/28/2014, 4:44 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» زهير بن أبي سلمى
12/20/2014, 4:32 am من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» جبران خليل جبران
12/5/2014, 2:16 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» مجموعة مؤلفات محمد حسنين هيكل
11/24/2014, 10:58 pm من طرف eng rado

» إيايا أبو ماضي
11/5/2014, 2:09 am من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» حمل برنامح تعلم اللغة الانجليزيه على جهازك المحمول
9/11/2014, 10:04 pm من طرف poopy87

» أوبريت ملحمة تحتمس الرابع ولوحة الاحلام
7/28/2014, 9:41 am من طرف محمود العياط

»  سيف الفراق
7/22/2014, 2:59 am من طرف محمود العياط

»  ديوان اعشقك جدا
7/22/2014, 2:56 am من طرف محمود العياط

» ديوان الحديث مع النفس البشرية
7/22/2014, 2:54 am من طرف محمود العياط

» عمرو بن كلثوم
6/14/2014, 6:02 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» طرفة بن العبد
5/28/2014, 5:26 am من طرف المهندس جورج فارس رباحية

»  ديوان رصاصة فى قلب الجياد العجوزة
5/20/2014, 10:40 pm من طرف محمود العياط

» شهداء 6 أيار 1916
5/6/2014, 5:45 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» الياس قنصل
4/23/2014, 4:20 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» زكي قنصل
4/23/2014, 4:18 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» فضائية الجزيرة إحدى أسلحة قطر
4/3/2014, 6:05 pm من طرف طالب علي

» إضافة رائعة للفايرفوكس ( ميزة AutoPager ) تجعل كل المواضيع في صفحة واحدة
4/2/2014, 4:47 pm من طرف العـدوي

» محمود درويش مؤلفات ودواوين
3/20/2014, 9:56 pm من طرف wadfay

» حاتم الطائي
3/20/2014, 6:35 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» حكمة اليوم
3/2/2014, 6:03 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» امرؤ القيس
3/2/2014, 5:55 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» محتويات مكتبة الروايات
2/9/2014, 4:26 pm من طرف أريج الورد

» تقديم ديوان رصاصة فى قلب الجياد العجوزة محمود العياط
2/1/2014, 8:33 pm من طرف محمود العياط

» الحارث بن حلزة
1/21/2014, 7:36 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» مجموعة من الاغاني النادرة لكاظم الساهر تجدونها عند السراب فقط لا غير
1/19/2014, 10:02 am من طرف mas12ter

» رخصة زواج للمؤجل اداريا
1/8/2014, 9:17 am من طرف anas198510

» الف ليلة وليلة
1/8/2014, 2:01 am من طرف سعيد خليف

» عنترة العبسي
1/5/2014, 6:30 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» معجم المصطلحات النفسية انكليزي فرنسي عربي
11/24/2013, 1:33 pm من طرف محمد حمد

» أنا بهذه اللحظة
11/16/2013, 4:20 am من طرف روان علي شريف

»  ديوان حارسات سجن حوامل من سجين واحد
11/11/2013, 4:27 am من طرف محمود العياط

» النابغة الذبياني
11/10/2013, 5:47 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» عيد مبارك
10/15/2013, 4:02 am من طرف شهين طه

» شعراء الصعاليك
10/7/2013, 3:15 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» برنامج اطلس العالم 2005 ....
9/21/2013, 4:40 pm من طرف magda salah

» ليلى العفيفة
9/14/2013, 3:57 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

شاطر

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    { اهداء الحروف الأبجدية }

    شاطر
    avatar
    NMR2010
    سرابي مميز
    سرابي مميز

    ذكر
    عدد المشاركات : 284
    تاريخ الميلاد : 25/02/1990
    العمر : 28
    عدد مرات الشكر : 23

    tr11r { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف NMR2010 في 5/18/2010, 3:53 am




    { اهداء إلى عمري وتوأم روحي Z }

    { سطرت بقلمي تأملآت بمحبوبتي فسارع القلم بالتغزل فيها }
    *أ* أود أريش العين وداً غفير مثل ما ودنا .
    *ب* بوساته ذوبتنا والملاء حولنا ما همنا .
    *ت* تعانقنا وانسجمنا مع بعضنا ورقصنا .
    *ث* ثورتنا غريزتنا وفي نهرها أغرقتنا .
    *ج* جاني أمل عمري فرحان برسالتنا .
    *ح* حبنا الغفير موت العذال الله لا يغيرنا .
    *خ* خليل الروح لو طلب الروح ما رفضنا .
    *د* دروس الود تكتب في صفحات مجلتنا .
    *ذ* ذاب الحبيب واعطانا اللي منه طلبنا .
    *ر* رأيت الخجل في عيونه يومه يطالعنا .
    *ز* زاد اشتعال الوله وزادت يا ناس مودتنا .
    *س* سحرني القمر وبسحر جماله أسرنا .
    *ش* شاركونا الجيران باللعب في طفولتنا .
    *ص* صبرنا على بلوى الحب وانتصرنا .
    *ض* ضوء القمر يأخذ من ضوء قمرنا .
    *ط* طيور الجو صارت تغار من أميرتنا .
    *ظ* ظروف الزمن عصيبة لكن ما قدرتنا .
    *ع* عيونها تقتل سبحان اللي خلقها وخلقنا .
    *غ* غرام الشوق من صاحب الذوق قاتلنا .
    *ف* في بحور الشوق أنا والوليف سبحنا .
    *ق* قدمنا للعالم أجمل وثيقة {ود} ونجحنا .
    *ك* كتبت حياة الروح رسالة عشق بكتنا .
    *ل* لو لا بنت الجيران كنت سبت حارتنا .
    *م* مصينا الريق الحالي من شفائف بعضنا .
    *ن* نامت حياتي بأحضاني ولجلها سهرنا .
    *هـ* هامت روحي لصويحبي اللي عذبنا .
    *و* وشروط الZزين نلبيها لو فيها موتتنا .
    *ي* يحلى لي المأكل والمشرب مع سفيرتنا .



    { نمر يتأمل صورة غاليته ويسطرها بالحروف الأبجدية }

    avatar
    روان علي شريف
    سرابي مميز
    سرابي مميز

    ذكر
    عدد المشاركات : 687
    تاريخ الميلاد : 24/02/1959
    العمر : 59
    عدد مرات الشكر : 99

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف روان علي شريف في 5/18/2010, 10:26 pm

    الله عليك يا نمر...ما هذا الجمال؟
    هذا هذيان ههههه من المأكد أنها جعلت منك شاعرا
    ونعمة الجمال
    استمتعت بما كتبته هنا
    تحياتي لك.
    avatar
    NMR2010
    سرابي مميز
    سرابي مميز

    ذكر
    عدد المشاركات : 284
    تاريخ الميلاد : 25/02/1990
    العمر : 28
    عدد مرات الشكر : 23

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف NMR2010 في 5/19/2010, 4:36 am


    { أحلى روان بالعالم }

    أخي المتالق .. الله يعين المحبين وأنا واحداً منهم والمثل يقول ( ومن الحب ما قتل )

    { تشرفت بمرورك المضيء يا كاتبنا العزيز }
    avatar
    السراب
    ادارة عامة
    ادارة عامة

    انثى
    عدد المشاركات : 10951
    تاريخ الميلاد : 11/01/2008
    العمر : 10
    عدد مرات الشكر : 355

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف السراب في 7/1/2010, 5:27 am

    *هـ* هامت روحي لصويحبي اللي عذبنا .

    حتى بحرف اسمي العذاب موجود

    ههههههههه يا لمحاسن الصدف

    الله يديم حبكم ويجمعكم بالحلال أخي "نمر"

    تقبل مروري



    أمة العرب لن تموت وإني أتحداك بإسمها يافناء
    avatar
    NMR2010
    سرابي مميز
    سرابي مميز

    ذكر
    عدد المشاركات : 284
    تاريخ الميلاد : 25/02/1990
    العمر : 28
    عدد مرات الشكر : 23

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف NMR2010 في 7/1/2010, 7:08 am

    السراب كتب:*هـ* هامت روحي لصويحبي اللي عذبنا .

    حتى بحرف اسمي العذاب موجود

    ههههههههه يا لمحاسن الصدف

    الله يديم حبكم ويجمعكم بالحلال أخي "نمر"

    تقبل مروري

    { دكتورتنا العزيزة عذراً لك }

    ربما فهمت قصدك بالغلط وإذا كان فعلاً غلط أرجو التوضيح أكثر ولكن ربما تكون إجابتي صائبة

    وهو إذا كان هذا الحرف يضايقك سوف أقوم بحذفه من موضوعي أو أحذف الموضوع بالكلية

    شكراً لك دكتورتنا العزيزة على المرور العطر
    avatar
    السراب
    ادارة عامة
    ادارة عامة

    انثى
    عدد المشاركات : 10951
    تاريخ الميلاد : 11/01/2008
    العمر : 10
    عدد مرات الشكر : 355

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف السراب في 7/1/2010, 7:34 am

    هلا نمر لا لم تفهم غلط ابداَ
    انا يبدو ماعرفت فهمك اني اول حرف من اسمي في شهادة الميلاد هو (الهاء)
    ربما اكون هنادي او هاله او هويده و هبه
    ههههههههه لم تفهم غلط
    مساء الخير نمر



    أمة العرب لن تموت وإني أتحداك بإسمها يافناء

    سيف العرب
    سرابي ملكي
    سرابي ملكي

    ذكر
    عدد المشاركات : 7832
    تاريخ الميلاد : 03/07/1981
    العمر : 36
    عدد مرات الشكر : 160

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف سيف العرب في 7/1/2010, 7:48 am

    *س* سحرني القمر وبسحر جماله أسرنا .
    *ر* رأيت الخجل في عيونه يومه يطالعنا .
    *أ* أود أريش العين وداً غفير مثل ما ودنا
    *ب* بوساته ذوبتنا والملاء حولنا ما همنا .

    سلمت يا النمر
    avatar
    جيفارا فلسطين
    مشرف عام
    مشرف عام

    ذكر
    عدد المشاركات : 1824
    عدد مرات الشكر : 155

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف جيفارا فلسطين في 7/1/2010, 7:51 am

    *م* مصينا الريق الحالي من شفائف بعضنا .
    ومرمر زماني يازماني مرمر
    اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف بس
    منور يانمر
    avatar
    NMR2010
    سرابي مميز
    سرابي مميز

    ذكر
    عدد المشاركات : 284
    تاريخ الميلاد : 25/02/1990
    العمر : 28
    عدد مرات الشكر : 23

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف NMR2010 في 7/1/2010, 8:02 am



    تشرفت بمرورك الذي شع بنوره وأضاء متصفحي أخي وحبيبي سيف

    لك حبي وتقديري أيه الرجل القيادي
    # كتابتي لم يكن فيها غلط ولكن ربما يكون الخط أعطى نمط مضغوط وحسبت الحرف ميم أخي سيف
    شكراً لك مجدداً


    عدل سابقا من قبل NMR2010 في 7/1/2010, 8:26 am عدل 1 مرات

    سيف العرب
    سرابي ملكي
    سرابي ملكي

    ذكر
    عدد المشاركات : 7832
    تاريخ الميلاد : 03/07/1981
    العمر : 36
    عدد مرات الشكر : 160

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف سيف العرب في 7/1/2010, 8:05 am

    لك اينو قيادي يا صديقي
    عجل احذف حرف الميم قبل ما تجينا الاخلاقية
    ممنوع
    هههههههههههه
    مرمر فرفش
    avatar
    NMR2010
    سرابي مميز
    سرابي مميز

    ذكر
    عدد المشاركات : 284
    تاريخ الميلاد : 25/02/1990
    العمر : 28
    عدد مرات الشكر : 23

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف NMR2010 في 7/1/2010, 8:15 am

    جيفارا فلسطين كتب:*م* مصينا الريق الحالي من شفائف بعضنا .
    ومرمر زماني يازماني مرمر
    اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف بس
    منور يانمر

    { معلمنا المتألق جيفارا }

    اعتقد أنني اصبتك على الجرح الذي ما زال ينزف وسببه الود والغرام يا خليفة قيس بن الملوح

    ولكن عذراً لك أخي ولأحبتي منتدى السراب على بعثرة جروحكم الدفينة

    كنت أريدكم تواسوني .. وها أنا قد زدت من آلامكم فسامحوني

    { شكراً لك معلمي القدير على المرور الكريم }
    avatar
    NMR2010
    سرابي مميز
    سرابي مميز

    ذكر
    عدد المشاركات : 284
    تاريخ الميلاد : 25/02/1990
    العمر : 28
    عدد مرات الشكر : 23

    tr11r رد: { اهداء الحروف الأبجدية }

    مُساهمة من طرف NMR2010 في 7/1/2010, 8:38 am


    { أختي د/ السرااااب }
    أسامي كلها ذوق وأسمك ها أنا قد عرفته .. ولكن ساحتفظ به ولا أعلنه بمتصفحي
    خلينا على ( السراااب ) .. شكراً لك يا دكتورة

      الوقت/التاريخ الآن هو 4/20/2018, 7:23 am